View Single Post
Old 04-06-2010, 08:42 AM   #5
 
احمد عبد الله نور
زائر

رقم العضوية :
المشاركات : n/a
بمعدل : 0



Default

الاخ عارف سلام
اولا كل الذي ذكرته صحيح يجب ان يكون الهدف الاساسي والهم الاول للمنتدي هو لمناقشة مشاكل القرية وسبل معالجتها وتداول اخبارها . وجمع شمل جميع شباب القرية الذين فرقت بهم ظروف الحياة لكن هذا لايمنع ان يكون بالمنتدي مشاركات ثقافية وسياسية لان المنتديات تعتبر ايضا وسيلة سريعة في الاتصال والتثقيف حتي وان كانت المعلومة منقولة من منتدي اخر او من اي موقع في الانترنت .
وغلب الطابع السياسي والثقافي علي المنتدي نسبة لقصور شباب في تناول قضيايا القرية منذ انشاء المنتدي الفكرة التي المطروحة هي تخليد ذكري الاستاذ القامة الهادي حجازي طيب الله ثراه وانزله منزلة الشهداء والصديقين بالاضافة لبعض الاخبار عن المستشفي والانارة لكن ما المانع من تفعيل قضايا اخري علي سبيل المثال
1.قرات لك مشاركة تتحدث فيها عن الحالة التي ال اليها النادي لماذا لانطرح كيفية اعادة الحياة والنشاط اليه مرة ثانية .
2.انشاء مكتبة دينية ملحقة بسور المسجد تحتوي علي كتب اسلامية متنوعة (للنساء والرجال).
3.تكوين كيان تحت اي مسمي من ابناء القرية بالداخل والخارج للاهتمام بمدارس القرية بجهود شعبية .(سوي كان بهدف تحسين البيئة او سبل تحسين وضع الاساتذه بها)
4.
كل الذي ذكرته (حسب وجهة نظري )اعتبره نقاط تتطلب النقاش و يمكن مناقشتها وتفعيلها جميعا في زمن واحد. ولدي عدة مقترحات بخصوص النادي اتركها في حينها.
والشئ الثاني الذي اريده . اوراق رسمية وختم تحت اي مسمي (رابطة طلاب -نادي فطيس-.......) وشخص يتابع معي لان لدي محاولات ان شاء الله ستثمر بتوفير الدعم (العيني والمادة) وللمتعابعة معي
جامعة النيلين
كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات
جوال : 0912216235

  Reply With Quote