View Single Post
Old 01-12-2012, 01:18 PM   #3
 
مصطفي احمد القرشي
زائر

رقم العضوية :
السكن: السعودية - الرياض
المشاركات : n/a
بمعدل : 0



Default

5-قال الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد العام رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن اللاعب فاجأ الجهازين الإداري والفني بتخلفه عن مرافقة المنتخب في اللحظات الآخيرة بمطار الخرطوم وأكد الطريفي بأنهم طلبوا من المشرف العام للمنتخب أسامة عطا المنان والمدير الفني محمد عبد الله مازدا تقرير عاجل وسريع عن تخلف اللاعب سيتم إرساله اليوم عبر الإيميل علي الشبكة العنكبوتية لتتخذ لجنة المنتخبات الوطنية القرار المناسب بخصوص اللاعب
وأضاف الطريفي الصديق علي الرغم من أن العاشر من يناير كان آخر موعد لتسليم القائمة النهائية إلا أن إتحاده يبذل جهوداً كبيرة مع المسئولين بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) لإلحاق لاعب بدلاً عن اللاعب أحمد الباشا.



6-جتماع مهم اليوم بين الجهاز الفني والقطاع الرياضي ودائرة الكرة لوضع تصور لاعداد الفريق

معسكر المريخ مهدد بالتأجيل او الالغاء
افادت المتابعات الدقيقة التي تحصلت عليها الصحيفة ان معسكر المريخ الذي كان مقررا ان يقام بالعاصمة الكينية نيروبي بات مهددا بالتأجيل او الالغاء وذلك نسبة للغيابات الكبيرة التي يعاني منها فريق الكرة بالمريخ نتيجة لألتزامات لاعبيه الدوليون مع المنتخب الوطني .. والاصابات التي تعرض لها الثلاثي الشغيل وسفاري وراجي عبد العاطي والتي لم يتأكد شفائهم منها حتي الان .. وهم الان في طور التأهيل الطبي .. ويتوفر للجهاز الفني حاليا 12 لاعب فقط فيهم حارسين هما زغبير وياسين .. مما يصعب اداء مباريات ودية في كينيا .. ايضا من الاسباب التي زادت الامر تعقيدا موعد انطلاق دوري الشباب في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .. وكان من المقرر اصطحاب خمسة لاعبين من فريق الشباب ولكن تعذر هذا الامر لحوجة فريق الشباب لهؤلاء اللاعبين في الدوري .. وبخصوص اللاعبين المحترفين لم يصل الفريق الي تأكيد بزمن قدوم الثنائي النيجيري كليتشي ووارغو وايضا المحترف الاخر ساكواها الذي انضم لمنتخب بلاده .. وسيجتمع اليوم رئيس المريخ جمال الوالي والفريق عبد الله حسن عيسي رئيس القطاع الرياضي والعقيد صديق علي صالح مدير الكرة بالجهاز الفني بقيادة المدرب هيرون ريكاردو في التباحث والتفاكر في ايجاد حل لهذه المعضلة وتوفير اعداد مثالي للفريق يعينه علي الموسم القادم محليا وافريقيا .. وبعد اجتماع الجهاز الفني بالادارة سيقرر اقامة المعسكر الاعدادي بكينا من عدمه .

  Reply With Quote